شارك اثنين من شيوخ ولاية لبراكنة في الاعتصام المفتوح الذي أعلنت عنه لجنة الأزمة بالمجلس في محاولة منها للضغط على السلطات الرسمية بالعدول عن الاستفتاء الشعبي والإبقاء على المجلس.
وتقول مصادر موقع لبراكنة إن شيخ مقاطعة بوكى الحاج عبدول إضافة إلى شيخ مقاطعة مقطع لحجار محمد المصطفى ولد محمد قد انضما إلى الاعتصام داخل مبنى مجلس الشيوخ.
























