رسالة من أسرة أهل بلال بمقاطعة مقطع لحجار

سبت, 05/27/2017 - 13:01

تتقدم أسرة أهل بَلَّالْ بجزيل الشكر و عظيم الامتنان لكل من تجشم عناء السفر لتقديم العزاء في فقيدنا الغالي الفقيه الشيباني رحمه الله ...و الشكر الجزيل موصول كذلك لكل من منعته ظروفه من القدوم مباشرة فبادر لتقديم التعزية عبر الهاتف أو عبر نشر نص تعزية في وسائل التواصل الاجتماعي ... إلخ .

و شكرا لكل المجموعات المحترمة التي تقاطرت وفودها لتقف معنا في محنة هذا المصاب الجلل و شكرا لكل الشخصيات السياسية الحزبية أو المستقلة أو ذات التأثير الروحي أو الاجتماعي و شكرا للوجهاء و زعماء القرى و التجمعات في المقاطعة و عموم الوطن و ممن شاركونا لحظات الخطب العظيم ....شكرا لجميع الأفراد كل باسمه و عظيم رسمه على ما قدموا من تعزية و تعاطف و تثبيت ...شكرا لكم جميعا فقد كانت دعواتكم المباركة بمثابة البلسم المناسب لما تجرعناه من حزن و أسى و قد كانت شهاداتكم الطيبة و المتواترة لصالح الراحل الكريم بمثابة الترياق الشافي لهمومنا .

رحم الله فقيدنا الغالي فقد كان شخصية دينية مؤثرة و أخرى اجتماعية تضج حكمة و حنكة و مسؤولية و كان نعم المربي المخلص للأجيال يغرس القيم و فضائل الشيم ...و كانت له مواقف مشهودة في قضايا الجماعة و عموم المجتمع يرجح فيها مصالح المسلمين و يجعل لكل مقام مقال ...

رحمه الله و أسكنه فسيح جناته و إنا لله و إنا إليه راجعون .

أسرة أهل بَلّالْ بمقطع لحجار

بتاريخ 26 مايو 2017 .