أنشطة سياسية مكثفة لجماعة العقيد محمد فال ولد امعييف

سبت, 07/08/2017 - 00:20

لوحظ توافد كبير لجماعة العقيد محمد فال ولد امعييف والمتحالفين معه في زيارة الوزير الأول يحي ولد حدمين لتجمع برات ومقاطعة مقطع لحجار.

 

وقد رفعت جماعة ولد امعييف لافتات مكبرة خلال جميع المحطات تثمن الإنجازات الكبيرة التي شهدتها البلاد خلال السنوات الأخيرة وما نالته مقاطعة مقطع لحجار بصورة خاصة من هذه الإنجازات التي شملت جميع مناحي الحياة المختلفة من أمن واستقرار وتعليم وصحة ومياه وكهرباء وطرق معبدة وتهيئة الأحياء العشوائية ومحاربة التقري العشوائي الذي أنهك جسم الدولة الموريتانية خلال المراحل السابقة.

 

وثمنت الجماعة الجهود التي قامت بها الدولة في برات على وجه الخصوص والتي مكنت من تحويل مثلث الفقر إلى  مثلث الأمل والذي أصبح اليوم يضم جميع مقومات الحياة العصرية بعد أن كان يفتقر إلى أبسط مقومات الحياة  الضرورية سابقا.

 

وأشادت الجماعة بانجاز نقطة المياه التي ستستفيد منها إحدى القرى المحسوبة على ولد امعييف والتي سيشرف معالي الوزير الأول على تدشينها خلال هذه الزيارة.

 

ويحظى ولد امعييف بشعبية كبيرة في مقاطعة مقطع لحجار بصورة خاصة مكنته من الحصول على شيخ المقاطعة سابقا والنائب الأول للعمدة الحالي وعدد من المستشارين البلديين في بلدية مقطع لحجار المركزية وهو من خيرة ضباط المؤسسة العسكرية كفاءة واستقامة.