أجواء حزن تخيم على ولاية لبراكنة عموما

لعمرك ما الرزية فقد مال ولا فرس يموت ولا بعير

              ***

ولكن الرزية فقد حر يموت بموته خلق كثير

 

ولد مكت: بلادنا تحمي حقوق الإنسان

https://www.facebook.com/bellaa199

توشيح قائد إحدى السرايا في كتيبة الدروع بألاك

أربعاء, 01/24/2018 - 17:11

وشح وزير الدفاع الوطني باسم رئيس الجمهورية زوال اليوم الأربعاء بميدان الاستعراض في القيادة العامة لأركان الجيوش الوطنية النقيب عمار ولد بوزومة قائد إحدى السرايا في كتيبة الدروع التي يقع مقرها بمدينة ألاك.

 

ووشح الوزير رفقة القائد العام لأركان الجيوش النقيب ولد بوزومة بوسام الامتنان الوطني من الدرجة أولى رفقة عد من ضباط والجنود المنتمين للجيش والدرك الوطني على تفانيهم في العمل وخدمة الوطن واستقراره وذلك في إطار التوشيحات التي تتم بمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني.

كما تم توشيح الجندي من الدرجة أولى عمر ويا بوسام من الدرجة الثالثة وهو أحد الجنود العاملين بكتيبة الدروع بألاك.

وكانت القيادة العامة لأركان الجيوش قد نقلت قبل سنوات مقر كتيبة الدروع إلى مدينة ألاك بوسط البلاد لتكون جاهزة للتدخل في أي نقطة من الوطن، ووفرت الكتيبة والعاملون فيها حركة اقتصادية في سوق العقارات والتجارة العامة في المدينة كما يعرف قادتها وأفرادها بحسن السلوك والالتزام في الأوساط السكانية.

 

وحضر حفل التوشيح القائد المساعد للأركان العامة للجيوش وقائد أركان الدرك الوطني والأمين العام لوزارة الدفاع الوطني والمفتش العام للقوات المسلحة وقوات الأمن والمستشارون والمديرون وقادة المكاتب بوزارة الدفاع والأركان العامة للجيوش وأركان الدرك الوطني .