سجل أحد أشهر الفنانين بولاية لبراكنة أغنية جديدة مناهضة لنظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز معلنا عن مبادرة جديدة تحت عنوان "أنقذوا موريتانيا".
ويتعلق الأمر بالفنان الشاب اعلي سالم ولد اعلي المقيم منذ فترة بالولايات المتحدة الأمريكية.
وتقول بعض كلمات الأغنية:
طبقا للتوجيهات اخلات/ بيها موريتاني واذرات/ شوفو موريتاني متات/ فيها رزق أولا كسمي/ أوطبقا للتوجيهات اكدات/ الأسعار أو طاحت الوقية/ وافرق طبقا للتوجيهات/ الحوت أو كلت الادوية
والناس إملي تلقن/ كل اصباح أو كل اعشي/ عن ذ كامل راه طبقا/ للتوجيهات السامية.














